الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

شبانة: بيراميدز طلب 5 ملايين دولار لرحيل توريه للزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن آخر تطورات الزمالك الجديد، والتي يسعى النادي لإبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل دعم الفريق في الموسم الجديد.

وأكد «شبانة» عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» أن نادي الزمالك طلب التعاقد مع البوركيني بلاتي توريه، لاعب وسط فريق بيراميدز للانتقال لصفوفه في فترة الانتقالات المقبلة من أجل دعم خط وسط الفريق.

وأوضح أن نادي بيراميدز طلب الحصول على 5 ملايين دولار، من الزمالك نظير انتقال لاعب الوسط البوركيني لصفوف الزمالك عقب نهاية الموسم الجاري.

وأشار إلى أن إدارة نادي بيراميدز، ترى أن توريه هو أحد أفضل لاعبي الفريق مما دفعهم لوضع مبلغ كبير من التفريط فيه خاصة أنه يقدم مستويات مبهرة مع الفريق خلال الفترة التي قضاها مع الفريق منذ انضمامه لصفوفه في يناير الماضي عقب تألقه مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون.

الزمالك يتراجع عن ضم مصطفى شكشك

وفي ذات الإطار، أوضح شبانة أن الزمالك تراجع عن رغبته في ضم مصطفى شكشك، لاعب فريق إنبي، مشيرًا إلى أنه تم عرض اللاعب بعد تلقي النادي ترشيحًا باسمه على البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، إلا أنه تم غلق الأمر نهائيًا  مشددًا على أن فيريرا هو المتحكم في صفقات الزمالك في هذه الفترة، وهو ما جعلهم يتراجعون عن إتمام الصفقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا