الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

منتخب إسبانيا يتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بفوز مهم على البرتغال

تأهل المنتخب الإسباني للدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري الأمم الأوروبية، عقب انتصاره بهدف دون رد على البرتغال، مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب البلدي في براجا، وسجل ألفارو موراتا هدف الماتادور الإسباني الوحيد في الدقيقة 88.

وشهد اللقاء مشاركة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ، رغم الشكوك التي كانت تحوم حول مشاركته بسبب تعرضه لإصابة قوية في الوجه.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الفوز، ارتفع رصيد المنتخب الإسباني إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة الثانية من المستوى الأول، فيما توقف رصيد المنتخب البرتغالي عند 10 نقاط في وصافة نفس المجموعة.

سويسرا تهزم التشيك

على جانب آخر، وفي ذات المجموعة حقق المنتخب السويسري، فوزا ثمينا بنتيجة 2-1ـ على ضيفه التشيكي، في المباراة التي جمعت الجانبين مساء اليوم.

سجل ثنائية المنتخب السويسري كل من: ريمو فريلير في الدقيقة 29، وبريل إيمبولو في الدقيقة 30، فيما أحرز باتريك شيك هدف التشيك الوحيد في الدقيقة 45.

بهذا الانتصار، رفع المنتخب السويسري رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في المركز الثالث، فيما توقف رصبد التشيك عند 4 نقاط في المركز الأخير من المجموعة.

النرويج تسقط أمام صربيا

وفي سياق آخر، فاز المنتخب الصربي على النرويج بثنائية دون رد، سجلهما دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 42، وألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 58.

بهذا الانتصار، رفع المنتخب الصربي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة من المستوى الثاني، فيما توقف رصيد النرويج عند 10 نقاط في الوصافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.