الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري الأبطال

يكثف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعداداته، لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري في إطار  ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري، على ملعب مصطفى بن جنات بتونس.

وتقرر أن يدير المباراة التي تقام في تمام الساعة الثالثة عصرا كلا من، الحكم الجزائري لحلو بن براهم حكما للساحة، وأكرم زهروني مساعد أول، وحمزة بوزيت مساعد ثاني، وإلياس بيكسيوا حكم رابع، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

وأعلنت قناة مفتوحة مجانية، نقلها لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، وهي قناة التونسية الوطنية، والتي تبث على قمر النايل سات.

ويأتي القناة المفتوحة المجانية الناقلة للمباراة على النحو التالي:

التردد:

القمر الصناعي : 10872 V

معدل الترميز: 27500

كولر يسعى لتحقيق أول انتصار مع الأهلي في مباراته الرسمية الأولى 

ويسعى الأهلي لتحقيق فوزه الأول في الموسم، وتحديدا في دوري أبطال أفريقيا، في طريقه لاستعادة اللقب الأفريقي الذي فقده في الموسم الماضي، فضلا عن تحقيق إيجابية قبل مباراة العودة والمقرر لها أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر الجاري، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويأمل السويسري مارسيل كولر، لتحقيق أول انتصار على رأس القيادة الفنية لفريق الأهلي بعد التعاقد معه خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، مع بداية الموسم الكروي الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا