الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بيراميدز يتحرك لشراء مصطفى فتحي نهائيا

استقر مسؤولو نادي بيراميدز، على ضم اللاعب مصطفى فتحي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء إعارته من نادي التعاون بنهاية الموسم، بسبب المستويات الكبيرة التي يقدمها مع الفريق خلال الفترة الماضية.

بيراميدز يستقر على ضم مصطفى فتحي

ووفقا لما ذكره مصدر داخل بيراميدز فإن الإدارة تعمل على التحرك خلال الفترة المقبلة للتواصل مع إدارة نادي التعاون السعودي لإخطارها بضم مصطفى فتحي بشكل رسمي من خلال تفعيل بند الشراء بشكل نهائي.

صورة أرشفية للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز

وأشار المصدر إلى أن نادي بيراميدز، في الوقت الحالي، لديه الرغبة في تفعيل بند شراء مصطفى فتحي بنهاية الموسم الجاري، بمبلغ مالي يصل إلى مليون ونصف المليون دولار.

إعارة مصطفى فتحي لبيراميدز

وكان نادي بيراميدز قد ضم مصطفى فتحي مع بداية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند في عقد اللاعب يسمح بشراء اللاعب بشكل رسمي، في حالة الرغبة في إتمام التعاقد معه بشكل نهائي.

ويستعد نادي بيراميدز في الوقت الحالي، لملاقاة نادي البنك الأهلي، ضمن فعاليات دور الثمانية من بطولة كأس ، والتي من المقرر أن تقام أحداثها علي أرضية استاد القاهرة الدولي غدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا