محدش يقلد القرف ده – الملاكم ماكغريغور يأكل النحل الميت

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وكالات

تداول جمهور الرياضات القتالية المختلطة “إم إم إيه” عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور يتناول خلاله حشرات تبين لاحقاً أنها “نحل ميت”.

وبدا ماكغريغور (31 عاماً)، الشهير بانتصاراته على حلبة القتال المختلط بـ 22 فوزاً مقابل أربع هزائم خلال مسيرته الرياضية، سعيداً بأكل النحل الميت للفوائد التي تكمن في داخله.

ويعتبر النحل الميت من المنتجات التي تباع بكثرة في روسيا وسلوفينيا وتظهر فائدتها -وفقاً لمجلة “ويب طب” الطبية- في مادة الكيتين المخزنة داخله فضلاً عن مواد أخرى مثل الهيبارين والميلانين والجلوكوزامين.

وتفيد المجلة بأن “سم النحل مقاوم لدرجات الحرارة المرتفعة إذ يحتفظ بخصائصه الفريدة حتى عند 50 درجة مئوية، ويعود بقوائد جمة على الإنسان في علاج السمنة، مرض كرون، مضاعفات مرضى الفشل الكلوي، الأنيميا، فقدان القوة والشهية، صعوبة في النوم، منع التهاب اللثة عند تطبيقها مباشرة على اللثة، ويمنع أيضا تجاويف الأسنان، ويساعد البشرة على إعادة بناء نفسها”.

يذكر أن ماكغريغور البالغ 31عاما، هو البطل السابق لاتحاد “UFC” للفنون القتالية المختلطة، في وزنين مختلفين “الخفيف والريشة”، وفي رصيده 22 انتصارا مقابل أربعة هزائم خلال مسيرته المهنية في MMA.

ويحتل الإيرلندي المركز الثامن في الترتيب العام للمقاتلين، بغض النظر عن فئة الوزن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق