طوكيو العرب.. جلسة تصوير مبهرة لتجسيد شخصية لا كاسا دي بابيل.. شاهد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"طوكيو العرب" عنوان جلسة تصوير عقدها المصور الشاب ، مع ممثلة صاعدة تدعى" آمال قطب"، لتجسيد شخصية طوكيو، التي أثارت ضجة عبر المسلسل الإسباني الشهير "لا كاسا دي بابيل"،  لوجود شبه كبير بينهما.

عكف المصور الشاب على إعداد جلسة تصوير المميزة، بعد أن رأى وجه الشبه بين "آمال"  وبين  صاحبة دور " طوكيو " بالمسلسل الإسباني، ليداعب هذا الأمر عقل المصور " محمد رمضان" ، ويرتب له جلسة تصوير خاصة تجسد دور  " طوكيو " الشهير الذي عشقه الملايين حول العالم، ذلك وفقا لحديث " محمد رمضان" لموقع .

رتب " محمد" جلسة التصوير مع صديقته "آمال"، لترتدي "زي طوكيو الشهير" وهي بدلة الحمراء والبنات المميز الذي تشتهر به المسلسل الإسباني "لا كاسا دي بابيل".

واتخذ المصور " محمد"  أحد الشوارع بمنطقة القناطر كوجهه لجلسة تصويره لتتناسب مع فكرته التي اتسمت بتجسيد شخصية "طوكيو " عبر ممثلة المسرح الصاعدة آمال"، حيث قام محمد بتجهيز معدات تصويره والزي الخاص لتجسيد تلك الشخصية التي اتسمت بشهرة واسعة النطاق فور المسلسل بمواسمه الأربعة.

ونالت جلسة التصوير ذات الطابع الفني الخاص، إعجاب الكثيرين ، حيث أكدوا على أوجه التشابه بين الممثلة الشابة "آمال" وبين شخصية "طوكيو" الشهيرة.

احب المصور الشاب، جلست التصوير تلك، والتي أطلق عليها " طوكيو العرب "، لحبه الشديد لمسلسل والشخصية " طوكيو" الذي رأى ملامحها تشبه كثيرا لصديقته "آمال" خاصة بعد قص شعرها على طريقة هذه الشخصية المثيرة للجدل.

ويتمنى محمد رمضان أن تنال جلسة تصويره اعجاب رواد التواصل،وخاصة عاشقي شخصية "طوكيو" النابعة من "  لا كاسا دي بابيل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق