بالصور: اختيار النجمة شيلاء سبت سفيرة الجمال لعام

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم تداول بعض من الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا لاحتفال النجمة البحرينية شيلاء سبت وجاء ذلك بعد أن تم اختيارها سفيرة الجمال وقد أكدت أن ذلك الأمر يعتبر مفاجأة رائعة بالنسبة لها.

إعلانات

اختيار النجمة البحرينية: شيلاء سبت سفيرة الجمال لهذا العام:

وجاء ذلك خلال ثناء رئيسية سفراء الجمال في العالم العربي اللبنانية رانيا عثمان بها وما تتمتع به من جمال طبيعي وتعتبر النجمة البحرينية شيلاء سبت هي أول سفيرة للجمال حيث اختارتها رئيسية سفراء الجمال في العالم العربي.

حيث يمكنها اختيار أجمل النجمات والفتيات لشغل هذا المنصب كما ظهر عليها علامات السعادة والبهجة وأيضا هي فخورة للغاية بهذا فيما اعتمدت شيلاء سبت على إطلالة بسيطة باللون الأسود مكونة من بلوزة مكشوفة الكتف مع تنورة طويلة.

وكانت تسريحة شعرها كشعر منسدل متوسط الطول في حين أكد كل المحيطين بها بأن شيلاء سبت تتمتع بجمال طبيعي حتى مع وضع المكياج فهي تحافظ على مظهرها الرقيق ولكن جاءت بعض التعليقات سلبية على ذلك الاختيار.

واعتبروا أن هذا اللقب ليس له أي فائدة أو منفعة للناس تكون منفعة حقيقة أو حتى لأصحابه حتى أن البعض قاموا بالتعليق على جمال الفنانة البحرينية شيلاء السبت بحيث أن اعتبار يوجد نجمات أكثر منها جمال بشكل كبير في الخليج العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق