الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

ماذا قالت أصالة عن إصابتها مجدداً بـ «شلل الأطفال»؟

كشفت النجمة السورية أصالة نصري، عن معاناتها من مرض «شلل الأطفال» الذي تجدد منذ سنوات، ولا يزال يلازمها إلى الآن، ويسبّب لها بعض الأوجاع، مبينة أنها تلجأ للتمارين الرياضية من أجل مقاومته.
وأوضحت أصالة خلال حوارها في بودكاست Big Time الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب والنجمة : «مشكلة رجلي تجدّدت منذ 4 سنوات، وتجدّد عندي المرض لأنه يتأثر بالحزن، رجلي حساسة مثلي، ولما أزعل هي تتضايق على طول».
وبسؤالها عن كيفية عودة هذا المرض للكبار، فقالت: «مش بيرجع، هو ما راح، أنا عندي شلل أطفال وهو بيضل موجود وبيتجدد »، ليقاطعها عمرو أديب قائلاً: «هو مش شلل الأطفال يظل للأطفال وينتهي عند الكبار؟»، لتجيبه أصالة ممازحةً: «لذلك أقول لك إنني طفلة».
وتابعت: «المرض يبقى ولكننا نتعايش معه، وهو يحتاج دائماً إلى التدريب والتمرين، أنا عموماً أتحرك كثيراً، وألعب ، ولكن منذ فترة أوقفتها وسأعود».
وتحدثت أصالة أيضاً عن معاناتها من الاكتئاب ودخولها في مرحلة العلاج الصعبة والأدوية التي أثرت فيها سلباً، لافتةً إلى أنها باتت تفضّل الحديث مع «لايف كوتش» ليمدّها بالطاقة الإيجابية.
على صعيد آخر، أوضحت أنها غير متصالحة مع العمر، وأنها تغضب حينما يسألها أحد عن عمرها، وترفض الاعتراف بأنها كبرت، لتضيف مازحةً بأنها تعتبر نفسها «ما زالت طفلة أو في العشرينيات».

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا