الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

.. تكشف تفاصيل إصابتها في برنامج رامز جاب من الأخر

كشفت الفنانة المصرية عن تعرضها لإصابة خلال مشاركتها في برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر” الذي يقدمه الفنان رامز جلال. وأوضحت الخشاب خلال لقاء لها في برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية” أن الحلقة تم مونتاجها وإلغاء أجزاء كبيرة منها لإخفاء إصابتها.

إعلانات

وأكدت الفنانة أنها لم تتوقف عن تصوير مسلسلها “بـ100 راجل” رغم إصابتها بتمزق في أربطة القدم والكتف، مشيرة إلى أنها قامت بإزالة الجبس لتتمكن من إكمال التصوير.

أعربت سمية الخشاب عن سعادتها بنجاح “بـ100 راجل” الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني، ووصفت دورها في المسلسل بـ”المرهق” نظراً لكثرة المشاهد الحزينة التي تتطلب جهداً كبيراً لتقديمها بالشكل المطلوب.

إعلانات

وأوضحت أن شخصية “غالية” التي تجسدها في المسلسل تمثل نموذجاً للسيدة المصرية التي تعمل سائقة ميكروباص وتواجه العديد من التحديات في حياتها من أجل لقمة العيش.

إعلانات

أشارت الخشاب إلى أنها تلقت ردود أفعال إيجابية على المسلسل من الجمهور، مؤكدة أن سماعها جملة “رجعتي بقوة” من الناس هو أهم ما يعجبها.

مسلسل “بـ100 راجل” من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، ويشارك في بطولته إلى جانب سمية الخشاب كل من الفنان صلاح عبد الله، سماء إبراهيم، محمود عبد المغني، محمد القس، وهالة فاخر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، حيث تجسد سمية الخشاب دور فتاة شعبية تدعى “غالية” تضطرها الظروف الصعبة إلى العمل كسائقة ميكروباص، وتواجه العديد من الأزمات خلال الأحداث.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا