الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

ابغي اشارك باقتي | رابط جوي تسجيل الدخول بالايميل وطريقة تفعيل جهاز آخر لمشاركة الباقة

يلجأ الكثير من الناس إلى رابط جوي تسجيل الدخول بالايميل وطريقة تفعيل جهاز آخر لمشاركة الباقة، وهي تكون من بين الأرقام التي من نفس حساب جوي، من خلال موقع لحظات نيوز سوف نعرض لكم خطوات للمشاركة سريعة وسهلة بين أرقام جوي.

مشاركة الباقة بين أرقام من خلال جوي

كل حساب جوي يأخذ ٣ أرقام كحد أقصي وخطوات المشاركة السريعة تكون كالتالي:

  1. الدخول على تطبيق جوي.
  2. عند كلمة باقتي سوف تحصل الباقة وكل الإضافات الموجودة حاليًٍا عندك.
  3. اضغط على الباقة التي تريد أن تشاركها وبعدها أضغط شاركها مع ارقامك.
  4. يمكن تغيير نسب الكميات التي تريد أن تشاركها لكل رقم حسب رغبتك واستخدامك، ويمكن أيضًا ترك نسبة غير مخصصة للاستفادة منها في وقت لاحق.
  5. ثم اضغط تم لإتمام العملية بنجاح.

اقرأ أيضًا: باقات جوي لا محدود .. اليكم أفضل باقة جوي 

مميزات شركة جوي

رابط جوي تسجيل الدخولتقدم شركة جوي العديد من المميزات التي يحصل عليها العملاء الذين يمتلكون شريحة جوي، حيث تكون هذه المزايا كالتالي:

  • التحكم في الباقة بكل سهولة من حيث عدد الميجا بايت والدقائق ومن خلال التطبيق الخاص بالشركة يمكنك الاطلاع على الكثير من الأشياء.
  • تتيح لك هذه الشريحة الشحن مدى الحياة.
  • جوي دائمًا متاحه عن طريق الباقات، ويمكن التحكم في الاستهلاك الشهري أو اليومي الخاص بك.
  • ما يميز هذه الشريحة أن أسعار الباقات ليست مرتفعة للغاية، ويعتبر لديها أقل سعر باقة وهو ٣٤.٥٠ ريال سعودي شامل الضريبة المضافة.
  • يمكن للعميل أن يقوم بشراء أكثر من بطاقة من خلال الهوية الوطنية الخاصة به.
  • من أكثر ما يميز شريحة جوي أنها تتيح لك مشاركة باقتك مع شرائح أخري تابعة لك.
  • يمكن للعميل أن يقوم بتعديل الباقة حسب استخدام العميل والفرق يعود له في الباقة.

اقرأ أيضًا: تعرف معنا على اجدد باقات جوي مسبقة الدفع 

باقات جوي

جوي هي باقة هواتف نقالة جديدة من شركة الاتصالات ، وهي تعمل على أحد التطبيقات حيث يسمح للعميل إدارة الخطة في الوقت الفعلي ومراقبتها وتخصيصها.

تقدم جوي طرق جديدة للناس ليصبحوا على دراية ومعرفة المزيد وشراء واستلام واستخدام وإدارة ورعاية الكثير من الأشياء، تعمل باقة جوي على تقليل الأسعار والعروض لزيادة قيمة العملاء وتقليل الهدر، حيث أنها تمثل ابتكار حقيقي في فئة الاتصالات.

توفر باقات جوي المرونة على عكس الباقات الأخرى التقليدية التي تأتي مع مميزات ثابتة وحدود وبيانات، تتيح باقات جوي للعملاء تخصيص خططهم بالكامل وفقًا لمتطلباتهم سواء تعلق الأمر بحجم البيانات أو عدد الدقائق أو نوع الخدمات المطلوبة، ويمكن جوي مستخدميه من تصميم التطبيقات حسب احتياجات كل مهم.

بطاقة جوي من البطاقات التي تقدم الكثير من المزايا للعملاء مما يجعلها الأفضل والأكثر استخدامًا من بينهم، وهي تقدم التحكم في البيانات والجوال وقيمة المال ويوجد بها مرونة لا مثيل لها، يمكنك اختيارها لتكون بطاقتك التي تعتمد عليها

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا