منوعات / صحيفة الخليج

«البيتزا» تطارد كندياً 6 أشهر من دون طلب

إعداد: محمد عزالدين

نال الغضب من الكندي جاستن ريبيكي، من سبروس جروف، بسبب بعض المجهولين، الذين يرسلون له بيتزا إلى عنوان منزله، وعمله منذ ستة أشهر، تجاوز إجمالي قيمتها 1000 دولار، مما يعرضه إلى مشاحنات مع سائقي التوصيل وموظفي محل البيتزا، عندما يخبرهم بأنه لم يطلب أيّاً منها.

وقال جاستن ريبيك: «بدأت الواقعة في نوفمبر/ تشرين الثاني ، عندما ظهر عامل توصيل من مطعم «بيتزا 73» مع وجبة قيمتها 100 دولار، في الوقت الذي كنت فيه على وشك تناول وجبة العشاء مع عائلتي، ولكني أخبرته بأنني لم أطلب أيّ بيتزا، مما أثار غضب عامل التوصيل، وسألني عما كان من المفترض أن يفعله بها، فأخبرته لا أعرف، ولم أدفع ثمنها».

وأضاف: «هذا الأمر كان مجرد البداية، حيث استمر في الأيام الثلاثة التالية في الحصول على عمليات التسليم، وفي هذه المرحلة، قدمت أول بلاغ لدى الشرطة بتهمة الإزعاج والمضايقة، وطلبت من المطعم عدم إرسال أي طلبات لي حتى لو طلبتها، ولكن بعد شهر من ذلك، بدأت أتلقى طلبات من مطعم آخر».

وتابع: «على الرغم من توصية شرطة الخيالة الكندية الملكية لي بتغيير بريدي الإلكتروني وكلمات المرور، إلا أن المحتالين لا يزالون يتمكنون من معرفتها، والاستمرار في المزاح، وأشعر بالسوء الشديد ليس فقط بسبب وضعي، ولكنها مضيعة لوقت عمال التوصيل والشركات، وإهدار للمال والمنتجات».

ويأمل أن يتم القبض على كل من يقف وراء هذه المزحة السخيفة؛ لإرغامهم على دفع ثمن كل الطلبات الفائتة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا