الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

موعد انخفاض أسعار السلع في .. الغرف التجارية تفاجئ المواطنين

كشف رئيس اتحاد ، أحمد الوكيل، موعد انخفاض أسعار السلع في مصر، وجاء ذلك من خلال تصريحات رسمية خلال الساعات الماضية، وقال إنه يوجد  استقرار في الأسعار خلال الوقت الحالي، علما بأن الفترة القادمة ستشهد مزيد من استقرار الأسعار ويكون ذلك بجانب خلق فرص العمل.

إعلانات

موعد انخفاض أسعار السلع في

وأوضح أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرفة التجارية، إن موعد انخفاض أسعار السلع في مصر، سيكون خلال الفترة المقبلة، علما بأن الأسعار ستنخفض بنسبة تصل إلى 30%، وذلك بناء على التوجيهات الرئاسية من رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح ، ورئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي.

موعد انخفاض سعر الخبز السياحي

كما إنه في سياق متصل، فقد أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موعد انخفاض سعر الخبز السياحي، وتطبيق ذلك القرار الذي أعلنته وزارة والتجارة الداخلية، وشعبة المخابز بالغرف التجارية يوم أمس.

إعلانات

وأكد الدكتور مصطفي مدبولي، بإن موعد موعد انخفاض سعر الخبز سيكون بدء من يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل 2024، واشار إنه يوجد توجيهات من رئيس الجمهورية ليشعر المواطن بانخفاض الأسعار التي تصل إلى 30%.

إعلانات

حقيقة زيادة أسعار السلع التموينية في مصر

وفي سياق متصل، فقد أوضح المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء المصري، حقيقة زيادة أسعار السلع التموينية في مصر، وأكد بأنها مجرد شائعات وأخبار ليس لها أي أساس من الصحة ومجرد شائعات فقط.

كما إنه المركز الإعلامي تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، وأكدت إنه لا صحة لزيادة أسعار السلع في التموين خلال الشهر الحالي، كما إنه لم يتم إصدار أي قرارات بخصوص هذا الأمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا