الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

محاكمة 6 متهمين بإطلاق النار على منزل سلمان خان

وجهت السلطات الهندية اتهامات إلى 6 أشخاص في قضية إطلاق النار على منزل نجم السينما سلمان خان، تمهيداً لتقديمهم إلى المحاكمة.

وقسمّت جهات التحقيق المتهمين الستة إلى.. منفذين ومعاونين ومحرضين، حيث نفذ الجريمة فيكي جوبتا وسجار بال، فيما أمدهما بالأسلحة سونو كومار بيشنوي وأنوج ثابان، بينما خطط لعملية إطلاق النار لورانس بيشنوي، زعيم العصابة الموجود داخل أحد السجون الهندية، وشقيقه أنمول بيشنوي الموجود في كندا، المعترف بمسؤوليته عن العملية.

وقع حادث إطلاق النار على منزل سلمان خان في 14 إبريل الجاري، حيث يوجد الممثل الهندي على رأس قائمة المطلوبين لدى عصابة لورانس بيشنوي، التي قتلت عدداً من المشاهير في الماضي.

وتواصل رئيس وزراء ولاية ماهاراشترا، إكناث شيندي، مع سلمان خان، لتقديم دعم الحكومة الهندية له، مؤكداً الالتزام بتطبيق سيادة القانون.

وأمر مسؤولو الشرطة بزيادة عدد أفراد فريق تأمين خان بعد الحادث، كما طُلب من الممثل عدم مغادرة المنزل إلا للأمور المهمة، مع ضرورة إبلاغ شرطة مومباي قبل الخروج من منزله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا