الارشيف / منوعات / النهار

هذا جديد الطبعة الـ7 للجائزة الكبرى آسيا جبار للرواية

أعلنت المؤسسة الوطنية للاتصال النشر والإشهار أنه تم يوم الخميس، عقد أول لقاء بين الرئيس المدير العام للمؤسسة ورئيس اللجنة المنظمة ولجنة تحكيم الطبعة السابعة للجائزة الكبرى آسيا جبار للرواية لسنة 2024.

وحسب بيان لذات الهيئة، كان هذا اللقاء مناسبة تطرق فيها كل الحضور إلى مختلف الجوانب المتعلقة بالجائزة الكبرى آسيا جبار للرواية.

حيث قام الرئيس المدير العام ورئيس اللجنة المنظمة وأعضاء لجنة التحكيم بمناقشة مجريات عملية الترشح التي مرت في ظروف حسنة والتي أضفت بمشاركة العديد من دور النشر عبر الوطن مما يجعل المنافسة قوية لعناوين ذات نوعية مرشحة للفوز بالجائزة الكبرى آسيا جبار للرواية لسنة 2024 باللغات الثلاث العربية الأمازيغية والفرنسية.

وتميز هذا اللقاء الأول بمحادثات غنية وبناءة حول التميز الأدبي الذي جعل الجائزة المرموقة منبراً أدبياً ونقطة انطلاق للمؤلفين الموهوبين ومصدر للإلهام لعشاق القراءة في .

كما أعرب الرئيس المدير العام عن امتنانه لأعضاء اللجنة وأشاد بتفانيهم وخبرتهم في مجال الأدب. وأحاط الرئيس المدير العام لجنة التحكيم بتوصيات، والتزم بدعم السير الحسن للمسابقة.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا