الارشيف / منوعات / البشاير

العناية الإلهية تنقذ يوتيوبر أمريكي من الموت.. سقط من ارتفاع 100 قدم

  • 1/2
  • 2/2

نجا اليوتيوبر أنتوني فيلا من الموت بأعجوبة بعد اصطدامه بالأرض عندما انقلبت طائرته المظلية وسقطت بسرعة 48 ميلا في الساعة.

وكان أنتوني فيلا (33 عاما) يختبر طائرة “BGD Luna 3” في متنزه “Enchanted Rock State Park” شمال غرب مدينة أوستن في ولاية تكساس الأمريكية، عندما تهاوت فجأة من على ارتفاع من 85 إلى 100 قدم في الهواء.

فضح يوتيوبر شهير جمع التبرعات لبناء مسجد
وشارك اليوتيوبر الأمريكي، على حسابه في “”، مقطع الفيديو الخاص بالحادث ونحو نصف الساعة قضاها مستلقيا على الأرض متألمًا حتى وصل المسعفون إلى موقعه البعيد.

ولم يذكر فيلا، في مقدمة اللقطات، وقت وقوع الحادث، فيما ظهر في سريره بالمستشفى حيث يتلقى العلاج من كسر في الرقبة والظهر والحوض وكسر في الذراع اليمنى، وفقا لصحيفة “ديلي ميل”.

 


وأوضح أن الحادث كان بسبب فقدانه لعقدة شد صغيرة أثناء فحصه قبل الإقلاع، إذ يؤدي المكابح على الطائرة الشراعية المتسارعة بالكامل إلى سقوطها، ويكون لعقدة الشد نفس التأثير.

وأظهر فيلا الحادث من ثلاث زوايا مختلفة عندما سقط على الأرض وصرخ على الفور من الألم من إصاباته الخطيرة، حيث طلب النجدة من الطوارئ عبر الهاتف، ووعد بتوثيق تعافيه والعودة إلى السماء في أقرب وقت ممكن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا