منوعات / صحيفة الخليج

بعد القتل بالخطأ.. تحليل المخدرات يورط مغني مهرجانات مصرياً

عادي

11 مايو 2024

14:44 مساء

قراءة دقيقة واحدة

بعد القتل بالخطأ.. تحليل المخدرات يورط مغني مهرجانات مصرياً

القاهرة: «الخليج»
أصدرت جهات التحقيق المختصة في محافظة الجيزة قراراً بضبط وإحضار مغني المهرجانات المصري عصام صاصا، في واقعة اتهامه بدهس أحد الأشخاص أعلى الطريق الدائري في الطالبية.
وجاء القرار عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بشأن إيجابية تعاطي المغني المواد المخدرة وقت قيادته سيارته، أثناء حادث دهس المجني عليه وقتله عن طريق الخطأ.
وكشف التقرير الطبي الخاص بعينة دماء عصام صاصا، تعاطيه أنواعاً مختلفة من المخدرات، تنوّعت بين مخدر الحشيش، والبودر، والكحوليات، وكذلك الكوكايين، بما يستوجب تهمة تعاطي المواد المخدرة.
وكانت الأجهزة الأمنية المصرية قد ألقت القبض على مغني المهرجانات الشهير، لتسببه في مقتل شخص دهسه بسيارته، لكن تم إخلاء سبيله بعد سداد كفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، يوم الاثنين، لحين صدور تحليل المخدرات.
وأفادت التحقيقات الأولية بأن عصام صاصا كان يسير بسيارته أعلى الطريق الدائري، حين فوجئ بأحد الأشخاص يعبر الطريق، ولم يتمكن من تفاديه فدهسه ثم توقف لانتظار وصول الشرطة.
يذكر أن عصام صاصا يُعد أحد أكثر مغني المهرجانات استماعاً عبر المنصات الموسيقية في الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا