منوعات / صحيفة الخليج

الكلب «» يخطف الأنظار في مهرجان «كان» السينمائي

نجح الكلب «» في خطف أنظار الحضور في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته السابعة والسبعين.

وسار الكلب بطل «Anatomy of a Fall» الذي لعب دور سنوب، على السجادة الحمراء مع مدربته الفرنسية لورا مارتن، الثلاثاء، قبل حفل الافتتاح.

كما تجوّل «ميسي»، الذي فاز بجائزة Palm Dog التي أنشأها الصحفيون لأفضل كلب في المهرجان، على الدرج المؤدي إلى قصر المهرجانات.

وحظي الكلب باهتمام ملفت في المرجان بعد توقفه لمدة 20 دقيقة أمام عدسات المصورين. وهتفت صفوف من المصورين: «ميسي.. ميسي»، بينما كان الكلب من سلالة «بوردر كولي» يتجول ويصعد الدرج المؤدي إلى قصر المهرجانات.

وهناك جلس ورفع مخالبه الأمامية في الهواء، كنجم سينمائي يلوح للجمهور، وتردد صدى نباحه في شارع «لاكروازيت»، الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً بين الحضور.

وكانت شركة الإنتاج D18 Paris قد أعلنت اختيار الكلب «ميسي» لبطولة تلفزيوني قصير جديد خاص به، يأخذ من خلاله المشاهدين لتجربة مهرجان كان السينمائي من منظوره ككلب.

وسيسمح المسلسل القصير، للمشاهدين بتجربة مهرجان «كان» السينمائي من ، حتى وقت متأخر من الليل «من خلال عيون وصوت ميسي».

المسلسل الجديد، عبارة عن سلسلة من ثماني حلقات، مدة كل منها دقيقة واحدة، ويتم بثه يومياً في وقت واحد على القنوات التلفزيونية الوطنية الفرنسية، خلال فاعليات مهرجان كان السينمائي الدولي، بدءاً من 13 مايو/ أيار 2024 ليستمر طوال مدة المهرجان، حتى 25 من الشهر ذاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا