ارتفاع أسعار 90 سلعة بالأسواق – الحكومة ترد

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء المصري الذي يترأسه الدكتور مصطفي مدبولي بيان هام صباح الجمعة الموفق 11 يونيو حول ارتفاع أسعار 90 سلعة بالأسواق خلال الايام القليلة القادمة حيث انتشرت تقرير منسوب للاتحاد العام للغرف التجارية علي مواقع اخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا تشير إلي يزعم ارتفاع أسعار 90 سلعة بالأسواق المصرية.

واوضح مجلس الوزراء أن هذه الأنباء غير صحيحة علي الاطلاق وليس لها أي وجود على أرض الواقع مشيراً أن الهدف منها إثارة البلبة ونشر الشائعات في الشارع المصري لاسيما وأن هناك حالة من الاستقرار  في أسعار معظم السلع خاصة السلع الغذائية والاستهلاكية بالأسواق المصرية عند معدلاتها الطبيعية بالاضافى إلي حدوث اخفاض في بعض السلع مثل دواجن وأسماك وألبان وخضر طازجة بنسبة لا تقل عن 15%.

من جانبها أكد الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية أن هذ التقرير مزيف وليس له أي ساسا من الصحة ويجب علي المواطنين عن الالتفات نهائيا لمثل هذه الشائعات .

وطالب مجلس الوزراء كافة وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة والمرئية تحري الصحة والدقة في المعلومات قبل بثها إلي الجمهور بالاضافة إلي الرجوع المصادر الرسمية للتأكد من صحة المعلومات التي يتم تداولها مناشداً كافة فئات الشعب المصري عدم الالتفاف لمثل هذه الشائعات المغرضة والغير سليمة على الاطلاق .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق