رئيس يكشف حقيقة الاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، عن ما يتردد عن استبعاد نادي من المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قد قرر استبعاد أي نادي من المشاركة في بطولاته للأندية تصدر ضده أي عقوبات مالية من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الزمالك لديه 14 قضية داخل أروقة الفيفا مع كل من خالد بو طيب ومعروف يوسف وأشيمبونج وحمدي النقاز ومحمود كهربا، والمدربين كريستيان جروس ومساعده يوزيان، وجايمي باتشيكو ومساعده انطونيو، وأنطوينو مدرب أحمال ميتشو، بالإضافة إلى قضية مع الدفاع الحسيني الجديدي بشأن حميد أحداد.

حسين لبيب قال في تصريحات تلفزيونية أنهم لم يصلهم أي خطاب يفيد باستبعاد النادي من المشاركة إفريقيًا المقبل بسبب مستحقات اللاعبين السابقين.

وأضاف لبيب في تصريحاته أن اللجنة المؤقتة تدعم فرق النادي الرياضية ماديا ومعنويا، والنادي يضم أفضل اللاعبين حاليا في جميع اللعبات الجماعية بخلاف كرة القدم.

وحول الحساب البنكي الذي تم فتحه لجمع تبرعات لجماهير الزمالك، رد حسين لبيب: “أنا عاهدت نفسي ألا أبدأ في معرفة الأرقام التي دخلت الحساب إلا بعد شهر، لأننا فتحنا الحساب من كثرة إلحاح الجماهير”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة