تعليق ناري من عبد الله رشدي لفتاة ضد الاغتصاب الزوجي .. بالتفاصيل

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الداعية عبد الله رشدي، بإثارة الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن صرح بعدة تصريحات حول قضية الاغتصاب الزوجي، وذلك على خلفية تصريحات طليقة الفنان تميم يونس، باتهامه باغتصابها خلال فترة زواجهم.

تعليق عبد الله رشدي على كومنت فتاة ضد الاغتصاب الزوجي:

وشارك الداعية منشور على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، والتي تضمنت وثيقة لإحدى السيدات على السوشيال ميديا، وقال الأخوات شاركت هذا الطلب كمقترح منها لمجابهة التغول الذكوري المتعفن في المجتمع على الزوجات الفمنيستات، تحياتي لكِ عزيزتي، استمروا، هتبقى عنب إن شاء الله.

وأضاف فمنيستاتي الغاليات: اقترِحُ أنْ تطلُبْنَ مالاً بعد كلِّ ليلةٍ سعيدةٍ مع الزوجِ؛ يجب أن يتحلّى هؤلاء الذكور المُتعجرِفون بشيءٍ من اللياقةِ والبذلِ لأجلِكُنّ، تباً لهم حقاً من ذكورٍ برجوازيين، لا تفعلْنَ ذلك فمنيستاتي، أنا أُداعِبُكُنَّ فقط.

فيما علقت متابعة تدعى ميرنا حلمي، على ذلك الأمر، ولكن قام الداعية قام بحذف تعليقها ورد عليها، وقال حبيبة شيخنا دي البوتجاز اللي جواكِ شويتين، وعلق متابع أخر وقال خليها بالاشتراك يا شيخ ويجدد الباقة كل شهر زي النت، وقال متابع آخر: والدفع يكون مقدما يشيخنا معلش عشان يطمنوا ع حقهم، ولو مزنوق اشتري باقة إضافية.

ويذكر إن ندى عادل، طليقة مخرج الإعلانات تميم يونس، قد أثارت الكثير من الجدل على مواقع السوشيال ميديا، من خلال على موقع انستجرام، وأخبرت متابعيها بأنها تعرضت للاغتصاب الزوجي خلال فترة زواجها.

عبد الله رشدي

عبد الله رشدي

عبد الله رشدي

عبد الله رشدي

عبد الله رشدي

عبد الله رشدي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة