صائدة نجوم وما بتقعش بالساهل.. مكاسب تايلور وارد من الارتباط بـ رياض محرز | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دفع نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز مبلغا ماليا ضخما، بعد ارتباطه بعارضة الأزياء الإنجليزية تايلور وارد.

شقة فاخرة 



واشترى محرز شقة فاخرة بمقاطعة تشيشير التي تقع في شمال غرب العاصمة البريطانية لندن، بمليونَي جنيه إسترليني (نحو 2.34 مليوني أورو).

1f6ff196b7.jpg

خاتم ماسي بسعر 400 ألف جنيه إسترليني

فضلا عن ذلك، اشترى محرز خاتما عبارة عن ماسّة ثمينة، بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني (نحو 468 ألف يورو)، وأهداه لتايلور وارد، بحسب صحيفة الصن” البريطانية، يوم الاثنين الماضي، بالإضافة إلى نفقات أخرى، أبسطها القضاء سويا عطلة صيفية هذه الأيام بجزيرة ميكونوس اليونانية.

4e3fdbdb21.jpg

خطوبة رياض محرز وتايلور

وكانت تايلور وارد عارضة الأزياء البريطانية، أعلنت خطبتها للجزائري رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب ، بعد عام من ارتباطهما.

a6bfb131f3.jpg

وكان محرز انفصل عن زوجته ريتا جوهال وسط أنباء عن أن سبب الانفصال هو خيانتها له.

خطوبة رياض محرز
وتبلغ عارضة الأزياء تايلور وارد من العمر 23 عاما، وهي عارضة أزياء وابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور داون وارد، وسبق لها أن ارتبطت بعلاقة مع زميل رياضة محرز السابق سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي السابق وبرشلونة الحالي.

7298b41997.jpg

وقدم محرز الخاتم إلى صديقته بعد وجبة غذاء جماعية، وأن الأمر كان مفاجأة لتايلور ولم تكن تتوقع هذا على الإطلاق.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن محرز اختار الخاتم بنفسه وصنعه خصيصا لها، وكانت هناك حفلة ضخمة حضرها الجميع بعد تقديم خاتم الخطوبة.

وقالت تايلور عبر حسابها على إنستجرام: ”لا يوجد أحد أفضل منك أواصل حياتي معه، فهذه هي حياتنا، لا أطيق الانتظار حتى نكون معًا، أحبك“.

علاقات تايلور

ومحرز ليس العلاقة الأولى في حياة تايلور وارد، التي ارتبطت سابقا بقصة حب مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، المنضم حديثا لصفوف الإسباني، وزميل اللاعب الجزائزي السابق في مانشستر سيتي.

كما ارتبطت تايلور بعلاقة عاطفية مع الممثل البريطاني سام ريس، عقب انفصاله عن الممثلة ستيفاني ديفيز، لكن الأمر لم يدم طويلاً.

وتمتلك تايلور وارد ، عبر حسابها على إنستجرام ما يقرب من مليون و100 ألف متابع، علماً بأن هذا العدد كان 43 ألفا فقط، عند الكشف عن علاقتها بمحرز في صيف العام الماضي.

ويتقاضى رياض محرز أجرة سنوية تقترب من رقم 10 ملايين أورو، تدفعها له إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، التي يرتبط مع فريقها الكروي بِعقدٍ تنقضي مدّته صيف 2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة