هنا تعرف نتائج الشامل الدورة الشتوية بالأردن جامعة البلقاء لمعرفة النتائج shamel.bau

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هنا تعرف نتائج الشامل الدورة الشتوية بالأردن جامعة البلقاء لمعرفة النتائج shamel.bau والان إلى التفاصيل :

نتائج الشامل الاردن يبحث جميع طلبة الجامعات في دولة الأردن على امتحانات الدورة الشتوية 2022، حيث انتهى الطلاب من أداء الامتحانات يوم 23/12/2021، حيث ينتظر هذه النتيجة أكثر من 8614 طالب وطالبة، حيث تمت امتحانات الدورة الشتوية في الجامعة البلقاء التطبيقية في الأردن، وقد قاموا الطلاب بعمل جميع الإجراءات الاحترازية لفيروس المستجد، حيث أكد رئيس الجامعة الدكتور أحمد فخري العجلوني أن النتيجة سوف تظهر خلال هذا الأسبوع.

امتحانات الشامل الدورة الشتوية 2022

حيث بدأ الطلاب في امتحانات الدورة الشاملة الشتوية وهي امتحانات العملية وامتحان الحاسوب بدأت في الفترة 20 حتى 25 نوفمبر 2021، حيث قامت وحدة التقييم والامتحانات العامة بتكثيف جهودها على الانتهاء من تصحيح الامتحانات العملية لكي تكون جاهزة مع نتائج الامتحان النظري وتظهر النتيجة معاً.

مع العلم أن الإمتحانات النظرية بدأت يوم الأربعاء الموافق 15/12/2021،وانتهت يوم الخميس 23/12/2021، حيث تم اعتماد أكثر من 14 مركز للامتحانات مختلفة على جميع أنحاء المملكة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

ما هي جامعة البلقاء التطبيقية:

تعد جامعة البلقاء من الجامعات الحكومية حيث تقع هذه الجامعة في مدينة السلط، حيث تبعد هذه المدينة عن العاصمة الأردنية نحو 47 كيلو متر، حيث تم أنشأها في شهر أغسطس سنة 1996، وقد تم قبول الطلاب فيها العام التالي من إنشائه، حيث تضم 24 كلية في مختلف التخصصات.

موعد إعلان نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022

أكد الدكتور أحمد فخري العجلوني رئيس جامعة البلقاني الأردنية التطبيقية أن سوف يتم الإعلان عن موعد نتيجة امتحانات سوف تكون خلال هذا الأسبوع، حيث برر الدكتور أن سبب تأخير النتيجة يرجع إلى أن جميع الأوراق يتم ت4صحيحها بدقة عالية، بواسطة أمهر الكوادر المهنية على مستوى الجامعات، لكي يأخذ كل طالب حقه كاملا ً، حيث أكد رئيس جامعة البلقاني أن النتائج سوف تظهر بالطريقة الالكترونية للحماية من عدوى فيروس كورونا حيث ينتظر النتيجة أكثر من 5614 من كليات مختلفة من جامعة البلقاني الامتحانات الدورة الشاملة الشتوية 2022.

منيو 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل هنا تعرف نتائج الشامل الدورة

كانت هذه تفاصيل هنا تعرف نتائج الشامل الدورة الشتوية بالأردن جامعة البلقاء لمعرفة النتائج 2022 shamel.bau نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة