الارشيف / منوعات / صحافة الجديد

اليوم… جدول أسعار البنزين في شهر يناير Aramco 2022 تعلن تسعيرة بنزين 91 و 95

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اليوم… جدول أسعار البنزين في شهر يناير Aramco 2022 تعلن تسعيرة بنزين 91 و 95 والان إلى التفاصيل :

جدول أسعار البنزين في السعودية شهر يناير Aramco 2022، نعرض لمتابعينا الكرام من المملكة العربية السعودية تسعيرة بنزين 91 و 95 المعلنة من شركة أرامكو السعودية، باعتبارها الشركة المتخصصة في إنتاج النفط ومشتقاتة بالمملكة، في الوقت نفسة هي المسئول الاول عن سعر النفط والذي يخضع لعوامل متعددة، منها ما هو علي المستوي المحلي ومنها ما عو عالمي، وبلا شك فإن تفشي فيروس المستجد كان لة العديد من التأثيرات علي الأسعار، وبالفعل تأثر سعر البنزين ومشتقاتة في السعودية، ويمكنكم الإطلاع علي السعر فور إعلان شركة Aramco عنه خلال دقائق اليوم، حيث إن الشركة قامت بتغيير نظام الاعتماد الربع سنوي لتسعيرة البنزين ليصبح شهري.

جدول أسعار البنزين في السعودية شهر يناير Aramco 2022

نقدم لكم جدول أسعار البنزين في السعودية شهر يناير Aramco 2022،  والذي يتم بشكل شهري تغييره حسب نظام الشركة الجديد، والذي اعتمدتة شركة أرامكو السعودية في نهاية عام 2019، وذلك بعد التاثيرات العالمية التي تعرضت لها كافة الدول، وخاصة علي المستوي الاقتصادي، وباتت التغييرات المستمرة وعدم الاستقرار في الاسعار هي سمة معظم المنتجات، ومن هنا كان قرار الشركة المتخصصة في إنتاج النفط ومشتقاتة بالمملكة إن تعتمد نظام شهري يتوافق مع التغييرات المستمرة، وبعد أن كانت التسعيرة تتغير بمعدل 4 مرات فقط في العام الواحد، اصبحت تتغير بمعدل شهري 12 مرة علي مدار العام.

سعر البنزين اليوم في السعودية

وحتي اللحظة الراهن لم يتم التنوية بالأسعار الجديدة للبنزين في السعودية، وتعمل جميع قطاعات الوقود بالأسعار التي نحن علي صدد عرضها لكم عبر موقعنا ثقفني

بنزين 91    2.08 ريال سعودي في اللتر الواحد.

بنزين 95    2.23 ريال سعودي لكل لتر.

جاز    0.52 ريال سعودي لكل لتر.

كيروسين 0.70  ريال سعودي في اللتر الواحد.

البترول المسال 0.75 ريال سعودي في اللتر الواحد.

تغييرات سعر البنزين للعام الجديد 2022

وحتي الآن تعتمد شركة أرامكو السعودية أسعار البنزين ديسمبر 2021، وسوف تعلن بعد قليل سعر البنزين الجديد، والذي يهتم بمعرفتة كافة المستهلكين ومستخدمي البنزين ومشتقاتة حول مدن المملكة العربية السعودية، وسوف نوافيكم بالأسعار الجديدة فور إعلانها من الشركة.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل اليوم جدول أسعار البنزين في

كانت هذه تفاصيل اليوم… جدول أسعار البنزين في السعودية شهر يناير Aramco 2022 تعلن تسعيرة بنزين 91 و 95 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا