علاقات الصداقة مع هذه الأبراج ”فاشلة”.. تعرف عليها

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جميعنا لا تخلو حياته من صديق محبب ومقرب للقلب، ولكن هل كل علاقات الصداقة تستمر لوقت طويل ودائمًا تنجح؟، حيث يوجد بعض الشخصيات التي تنتمي لأبراج بعينها، لا يمكن أن تستمر صداقتك بهم طويلًا.

يقدم لكم "الطريق" خلال السطور التالية، الأبراج الذين لا تستمر صداقتك بأصحابها طويلًا، طبقًا لما ورد بموقع "timesofindia".

العقرب والجوزاء

يحترم العقرب كثيرًا المشاعر العاطفية، حيث يتميز بالنضوج العاطفي، بعكس الجوزاء الذي يفتقد لتقديم العاطفة والمشاعر، كما يستطيع برج العقرب إيجاد وقت لممارسة العاطفة والفكاهة، بعكس الجوزاء الذي لا يجيد الضحك، وهو ما يجعلهما غير قادرين على إقامة علاقة صداقة قوية بينهما.

الثور والجوزاء

يجيد أصحاب برج الثور التفكير قبل التحدث أو الفعل، بعكس الجوزاء الذي يتسم بالعفوية، كما يعاني برج الثور من أسلوب الجوزاء لكونه يتسم بالعجرفة، وهو ما يتسبب في فشل علاقة الصداقة بينهما.

الجدي والثور

يفتقد كلًا من البرجين إلى المرونة، لذلك لا يستطيعان خلق فرصة من التوافق، كما يتسمان بالعند، وهو ما يجعل من الصعب عليهم التفاهم سويًا، لذلك لا يصلحان لإقامة علاقة من الصداقة بينهم. 

اقرأ أيضاً: أحدث موديلات فساتين زفاف 2022.. تناسب كل الأذواق

السرطان والحمل

يعتمدان كل من أصحاب هذان البرجين على العاطفة والصدق، ولكنهما لا يصلحان للصداقة سويًا، لكون أصحاب الحمل لا يجدون مشكلة في المواجهة، بينما لا يستطيع أصحاب برج السرطان، لكونهم يراعون مشاعر الآخرين، لذلك لن يشعرون بالراحة إذا ما كانوا سويًا في علاقة صداقة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة