الارشيف / منوعات / ايجي ناو

لن تحتاجي لاستخدام الزيت في تحضير الكيك بعد الآن

كتب الأخبار في الأربعاء 2022/08/10 الساعة 12:24 ص ..لن تحتاجي لاستخدام الزيت في تحضير الكيك بعد الآنعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

متابعة-سوزان حسن

هناك مكونات رئيسية لصنع الكيك المثالي ولكن بعض المكونات أحياناً يمكننا الاستغناء عنها واستخدام بدائل عنها.

إليكِ هذه البدائل في صنع الكيك المنزلي المثالي ومنها:

البديل الأول: عصير التفاح:

يشتهر عصير التفاح بكونه أحد أفضل بدائل الزيت في الكيك فهو يضيف رطوبة للكيك وهو خالٍ من السعرات الحرارية. استخدمي عصير التفاح غير المحلّى لتخفيف نكهة السكر أو خففي كمية السكر في الوصفة في حال استخدام العصير المحلّى.

البديل الثاني: زبدة مذوبة:

تعتبر الزبدة المذوبة من أفضل بدائل الزيت فهي مشابهة له من ناحية القوام وهي غنية بالدهون لذلك انتبهي للكمية التي تستخدمينها لأنها غنية بالسعرات الحرارية وتزيد الكيك دسامة.

البديل الثالث: مشتقات الحليب:

تكمن اهمية استخدام الزيت في الكيك في تأمين الطراوة والهشاشة لهذا الحلى اللذيذ. ولكن في حال لم يتوفر لديك، يمكنك استخدام مشتقات الحليب مثل اللبن الزبادي. الكريمة الحامضة فهي تزيد من طراوة الكيك دون التأثير على مذاقه.

لكن كيف تستخدمين بديل الزيت في الكيك؟

لاستبدال الزيت في وصفة الكيك، يمكنك استخدام أي من المكونات السابقة باستثناء اللبن الزبادي، بنفس مقدار الزيت. أما في حال لم تتوفر لديك كمية الزيت كاملة، يمكنك إضافة البديل حتى تصلي إلى الكمية المطلوبة. يمكنك أيضاً استخدام نصف كمية الزيت ونصف الكمية من البديل لتخفيف نسبة السعرات الحرارية في الوصفة.

وبالهناء والشفاء.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تحتاجي لاستخدام الزيت تحضير الكيك

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل لن تحتاجي لاستخدام الزيت في تحضير الكيك بعد الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا