الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

الاتحاد يعلن ضبط ملابس "مزيفة ومقلدة" تحمل العلامة التجارية للنادي

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

26 أبريل 2024, 5:13 مساءً

أعلن نادي الاتحاد عن ضبط 3 شحنات تحمل ملابس "مقلدة" بها العلامة التجارية لشركة النادي، كانت في طريقها للدخول للمملكة عبر المنافذ الجمركية في جسر الملك فهد وميناء نيوم.

وقال النادي في بيان، اليوم الجمعة،: "في إطار الجهود المبذولة بين الهيئة للملكية الفكرية وشركة نادي الاتحاد في سبيل حماية وإنفاذ حقوق العلامة التجارية للشركة، قامت إدارة إنفاذ العلامة التجارية في الهيئة السعودية للملكية الفكرية بضبط ثلاث شحنات عبر المنافذ الجمركية في جسر الملك فهد وميناء نيوم، تحمل ملابس بها العلامة التجارية لشركة نادي الاتحـاد تـم وضعها بطريقة مزيفة ومقلدة".

وأضاف: "شكر الرئيس التنفيذي لشركة نادي الاتحاد السيد دومينجوس أوليفيرا الهيئـة السعودية للملكية الفكرية وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك على جهودهما وإسهامهما في القضاء على جريمة الغش التجاري وتعاونهما الدائم مع شركة نـادي الاتحاد في كشف انتهاك العلامة التجارية للشركة.

وتابع: "مؤكدًا الاستمرار في ملاحقة أي جهة أو منشأة تقوم بانتهاك العلامة التجارية للشركة، وذلك بالتنسيق مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية في رصد المخالفات عبر المنافذ الجمركية أو المنشآت التجارية أو المتاجر الإلكترونية؛ وذلك بهدف حفـظ حقوق الشركـة ومنع استغلالها دون وجه حق بما يضر بمصالح شركة نادي الاتحـاد وشركائها التجاريين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا