الارشيف / منوعات / ايجي ناو

ماذا سيحدث لجسمك إذا أكلت الشوفان كل يوم

كتب صحة وطب في الأربعاء 2022/08/10 الساعة 04:00 ص ..ماذا سيحدث لجسمك إذا أكلت الشوفان كل يومعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

الشوفان هى واحدة من أكثر الأطعمة التى يتم تناولها فى وجبة الإفطار، شعبيتها لفائدتها على الصحة وسهولة تحضيرها وتوافرها، لكن هل تساءلت يومًا كيف يؤثر تناول الشوفان على جسمك؟

 

تناول الشوفان يوميا

healthy فالشوفان يحتوى على مضادات الأكسدة، وغني أيضًا بروتين ومنخفض السعرات الحرارية والدهون، يمكن أن يساعد تناول الشوفان كل يوم في السيطرة على نسبة الكوليسترول والوزن، ويمكن أن يساعد أيضًا في تنظيم الصحة حركات الأمعاء والحفاظ على مشاكل في الجهاز الهضمي، علاوة على ذلك، يمكن أن يحسن صحة الجلد.

فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها استهلاك الشوفان بشكل صحي:

تجنب إضافة السكر الزائد إلى الشوفان لأنه قد يكون غير صحى لمرضى السكر.

اختر الشوفان المدعم للتَغذِيَة.

تحسين المحتوى الغذائي للشوفان عن طريق رش بعض البذور والمكسرات عليه.

يمكنك أيضًا إضافة الفاكهة إلى الشوفان وجعله أكثر صحة.

يمكنك أيضًا إضافة الشوفان إلى العصائر لتحضير مشروب صحي.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

سيحدث لجسمك الشوفان

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل ماذا سيحدث لجسمك إذا أكلت الشوفان كل يوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا