الارشيف / منوعات / ايجي ناو

سعر كرتونة البيض اليوم الجمعة 12-8-2022 في

كتب منوعات في الجمعة 2022/08/12 الساعة 08:00 ص ..سعر كرتونة البيض اليوم الجمعة 12-8-2022 في مصرعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

يبحث الكثيرون بشكل يومي عن أسعار السلع المختلفة، من بينها الفاكهة والخضروات، وبيض، نظرا لأنها من السلع والمواد الغذائية الاساسية، التي تمثل اهمية كبيرة لجميع المواطنين، ومنها سعر كرتونة البيض اليوم الجمعة الموافق 12 أغسطس، إذ يدخل البيض في العديد من وصفات الطعام المختلفة، وتحرص ربات البيوت على توفيره بشكل مستمر بالمنازل.

سعر كرتونة البيض اليوم الجمعة الموافق 12 أغسطس، وفق لتصريحات الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية حيث جاءت كالتالي:

سعر كرتونة البيض اليوم

أوضح الدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة، لـ«الوطن»، أسعار البيض، حيث شهدت استقرارًا واضحًا في الأسواق خلال تلك الايام، بعد التذبذبً الذى شهدته خلال الأسابيع الماضية، بين الارتفاع والانخفاض.

وأشار رئيس شعبة الدواجن، أن سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم الجمعةيتراوح بين 60 و70 جنيها بالأسواق، في حين بلغ سعرها بالمزارع إلى 54 جنيهًا فقط.

 

سعر كرتونة البيض الأحمر

سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم، 56 جنيهًا بالمزرعة، على أن تصل للمستهلك بـ70 جنيهًا.

سعر كرتونة البيض البلدي

وبالنسبة لسعر كرتونة البيض البلدي اليوم الجمعة، فقد وصل متوسط السعر للطبق البلدي اليوم بين 75 و80 جنيهًا بالمحلات التجارية، وداخل المزرع المختلفة بين 60 و70 جنيهًا، بالنسبة للطبق الذي يضم على 30 بيضة.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

كرتونة البيض اليوم الجمعة

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل سعر كرتونة البيض اليوم الجمعة 12-8-2022 في مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا