الارشيف / منوعات / ايجي ناو

هيدي كريم و ابنها في الظهور الأحدث و الشبه بينهما لا يصدق!

كتب ترفيه في السبت 2022/08/13 الساعة 05:36 ص ..هيدي كريم و ابنها في الظهور الأحدث و الشبه بينهما لا يصدق!علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

منشور 13 آب / أغسطس 2022 - 02:48

هيدي كرم

خطف (نديم) نجل الفنانة هيدي كرم، الأضواء في أحدث ظهور له مع والدته عبر السوشيال ميديا.اقرأ ايضاًهيدي كرم تضج جمالا في أحدث إطلالاتها

ونشرت هيدي، الصورة عبر حسابها على إ(نستغرام)، وعلقت: (حبي الأول والأخير.. أكبر إنجاز لي، أعظم نعمة).

وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة، كالتالي: (شبهك جدا سبحان الله، كأنكم أخوات، ما شاء الله قمرين، ربنا يخليهولك، قد إيه شبهك، شبهك أوي، شبهك ما شاء الله، ما شاء الله ده كأنه انت)

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة

كلمات دالة:هيدي كرم

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

ابنها الظهور الأحدث الشبه بينهما

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل هيدي كريم و ابنها في الظهور الأحدث و الشبه بينهما لا يصدق! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا