الارشيف / منوعات / ايجي ناو

بعد تناول عسل مخدر.. دب في حالة هلوسة وفيديو للواقعة

كتب أخبار منوعة وطرائف في السبت 2022/08/13 الساعة 04:20 ص ..بعد تناول عسل مخدر.. دب في حالة هلوسة وفيديو للواقعةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

وتم العثور على الدب الصغير وهو في حالة هلوسة غريبة، واستمر بالتصرف بشكل "منتش" عندما تم وضعه في شاحنة صغيرة، الخميس.

ويسبب العسل الذي يستخرج من رحيق أشجار الورد، التي تنتشر في مناطق بآسيا وتركيا، على تأثيرات خطيرة، قد تؤدي للتسمم أو حتى الهلوسة.

الدب نُقل إلى طبيب بيطري، حيث كان يتلقى العلاج ومن المرجح أن يتم إطلاق سراحه في البرية في الأيام المقبلة.

ولاقى الدب "المهلوس" شعبية ضخمة حول العالم، وأثار تفاعل سكان العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي أضحكها تصرفات الدب تحت تأثير "العسل المجنون".

 


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تناول هلوسة وفيديو للواقعة

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل بعد تناول عسل مخدر.. دب في حالة هلوسة وفيديو للواقعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا