الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : سكان حي “أمسرنات” يستنجدون بأخنوش لإنهاء حالة الظلام التي يغرق فيها حيهم لأزيد من شهرين

أكادير24 | Agadir24

 

استنجد سكان حي “أمسرنات” بعزيز أخنوش، رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير، من أجل إنهاء حالة الظلام التي يغرق فيها حيهم لأزيد من شهرين.

وأفاد سكان الحي بأنهم وجهوا مراسلة إلى رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير، ملتمسين منه التدخل لتسوية إشكالية الإنارة العمومية، التي تؤثر سلبا على حياتهم اليومية.

وأوضح المتضررون في مراسلتهم التي توصلت أكادير 24 بنسخة منها أن حيهم يعاني بجميع أزقته من غياب الإنارة العمومية، وذلك أشغال تباشرها شركة التنمية المحلية، وهو ما تسبب في قطع الإنارة عن جميع المصابيح العمومية.

وأضاف هؤلاء بأن حيهم يغرق في الظلام الدامس خلال الفترة الليلية، وهو ما يجعل السكان محط خطر حقيقي يهدد سلامتهم وسلامة أبنائهم، لافتين إلى أن انعدام الإنارة العمومية يعيق أيضا تحركاتهم وحريتهم في التنقل.

وأشار المتضررون إلى أن انتشار الظلام في الحي يشجع أيضا المنحرفين على إقامة تجمعات ليلية بجوانب الأزقة وهوامشها وأمام منازل المواطنين، وهم ما يفتح المجال أمام سلوكات منحرفة يصعب ضبطها.

وشدد المشتكون على أن المجلس الجماعي، بصفته الساهر على الشؤون المحلية، ملزم بالتدخل وتسوية الوضع، وذلك عبر توفير الإنارة العمومية بجميع أزقة الحي، تفاديا لتفاقم الضرر واستمراره.

وأمام هذا الوضع، طالب هؤلاء بتدخل المصالح المختصة من أجل إجراء معاينة بحي أمسرنات، للوقوف على الأسباب الحقيقية لانقطاع خدمة الإنارة العمومية، والعمل على تسوية الموضوع في أقرب الآجال، حماية لمصالح الساكنة وتفاديا لوقوع سلوكيات يجرمها القانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا