الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الزيادة في سعر “البوطا”.. مستجد جديد وهام

الزيادة في سعر “البوطا”.. مستجد جديد وهام في التفاصيل،

تفاعلاً مع الأنباء المتداولة حول زيادة مرتقبة في أسعار قنينات غاز البوتان، أكدت مصادر من “الجمعية المهنية لمستودعي الغاز السائل بالجملة بالمغرب” أنّه لم يتمّ إقرار أيّ زيادة رسمية حتى الآن.

ووفقاً للمصادر، فإنّ المهنيين في قطاع توزيع غاز “البوطا” لم يتلقوا أيّ بلاغ رسمي يفيد بتطبيق زيادة 10 دراهم على سعر قنينة الغاز من الحجم الكبير.

وأوضحت المصادر أنّ تخميناتهم تُشير إلى أنّ تنفيذ هذه الزيادة غير مؤكد حتى الآن، وأنّ السعر سيظلّ كما هو في الوقت الحالي.

ويستند هذا التقدير إلى خلوّ جدول أسعار شهر أبريل من أيّ زيادة، ممّا يعني أنّ السعر سيبقى ثابتاً في حال لم يتمّ التوصل بأيّ بلاغ رسمي من وزارة الاقتصاد والمالية ووزارة .

وأشارت المصادر إلى أنّ تحديد تاريخ نفاذ هذه الزيادة من اختصاص الجهات الرسمية، التي قد تنتظر مرور شهر حفاظاً على القدرة الشرائية للمواطنين.

وأكّدت مصادر رسمية أخرى أنّّه لم يتمّ إصدار أيّ بلاغ رسمي بخصوص زيادة أسعار غاز البوتان، وأنّه سيتمّ إبلاغ الجميع في حال تمّ إقرار أيّ تغيير.

وتوقّعت المصادر أن يتمّ الكشف عن بعض المستجدات حول هذا الموضوع يوم الاثنين، مع بداية شهر أبريل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا