الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تحويل مسارات عدة رحلات جوية بالمغرب بسبب سوء الأحوال الجوية.

أكادير24 | Agadir24

 

تم تحويل مسارات عدة رحلات جوية بالمغرب بسبب سوء الأحوال الجوية.

وذكرت مصادر مهنية، بأن سوء الأحوال الجوية بسبب هبوب رياح قوية، اليوم الجمعة، أدى إلى تضرر حركة الملاحة الجوية بالمغرب، خاصة بمطارات شمال المملكة، حيث تم إلغاء رحلات وتغيير مسارات بعض الرحلات، الأخرى إلى مطارات بداخل المملكة.

وفي هذا السياق، ترتب عن سوء الأحوال الجوية ببعض مناطق المملكة، تغيير مسار رحلتين و طائرة اخرى لازالت تحاول الهبوط بمطار طنجة ابن بطوطة ليلة يومه الجمعة.

كما تم تغيير مسار رحلة رقم 3O102 تؤمنها طائرة العربية للطيران التي كانت قادمة من لندن باتجاه طنجة، إلى مطار الناظور العروي و هبطت به، لتقلع مجددا صوب طنجة وهي تحاول الآن الاقتراب.

في ذات السياق، تم تحويل مسار رحلة رقم 3O114 تؤمنها طائرة الخطوط العربية للطيران قادمة من بروكسيل إلى طنجة، الى مطار الرباط – سلا .

أما بخصوص رحلة رقم AT667 تابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية والقادمة من باريس، في اتجاه طنجة، يحاول الطياران الهبوط بها بعد عدة محاولات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا