الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الجماهير الجزائرية توجه رسالة لوليد الركراكي

الجماهير الجزائرية توجه رسالة لوليد الركراكي في التفاصيل،

تفاعلت الجماهير الجزائرية مع غضب الجماهير المغربية من الأداء الباهت للمنتخب المغربي بعد ظهوره المشرف في مونديال قطر 2022.

ووجهت رسائل عاجلة لفوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة المغربية، تدعو إلى إقالة المدرب وليد الركراكي.

وتخشى الجماهير الجزائرية أن يقع المنتخب المغربي في نفس المأزق الذي وقع فيه المنتخب الجزائري، حيث ظل الأخير يعيش على لقب كأس إفريقيا الذي أحرزه مع المدرب جمال بلماضي دون تحقيق أي إنجازات أخرى.

وطالب أحد الجزائريين في تعليقه على سخط الجماهير المغربية بتغيير الركراكي في هذه الفترة الإيجابية لضمان الاستمرارية، مستشهداً بتجربة بلماضي مع المنتخب الجزائري.

ويبدو أن سيناريو المنتخب الجزائري يتكرر مع المنتخب المغربي، حيث يتغنى مسؤولو الكرة المغربية بإنجاز رابع العالم منذ 2022، بينما يتأكد يوما بعد يوم أن المنتخب بحاجة إلى دفعة جديدة ومدرب بخطط جديدة.

وأكد بعض اللاعبين، مثل عز الدين أوناحي، أن الخطط التي يلعب بها المنتخب أصبحت مكشوفة، وهو ما اعترف به الركراكي أيضاً، مطالباً الجماهير بالصبر والدعم.

لكن المنافسات الدولية والقارية تقترب بشكل أسرع مما يتصوره الركراكي وفوزي لقجع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا