الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

شغيلة ”أونسا” تدشن شهر أبريل بإضرابات جديدة، وتدعو صديقي إلى إخراج مشروع النظام الأساسي

أكادير24 | Agadir24

 

دشنت شغيلة المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية “أونسا” شهر أبريل بالإعلان عن إضرابات جديدة، وذلك عقب اجتماع المكتب، لمناقشة المستجدات الخاصة بمشروع النظام الأساسي الخاص بالمستخدمين.

في هذا السياق، أعلنت النقابة الوطنية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، التابعة للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي، عن خوض موظفي المكتب إضرابا وطنيا يوم الأربعاء المقبل، إضافة إلى إضرابين آخرين يومي 17 و24 أبريل 2024.

وأكدت النقابة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل في بلاغ لها على “إيجابية جلسات التشاور والنقاش التي أشرفت عليها مديرية الموارد البشرية بوزارة الفلاحة”، لافتة إلى أنها “أفضت إلى تجويد العديد من بنود مشروع النظام الأساسي وملاءمته مع بنود قانون الوظيفة العمومية”.

هذا، ودعت ذات النقابة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، gلى التعجيل بإحالة مشروع النظام الأساسي الذي لا يزال إلى حدود تاريخه بوزارة الفلاحة، وتتبعه لدى مصالح من أجل المصادقة عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا