عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

حكيم زياش يُعزز آماله بالبقاء في غلطة سراي بعد الفوز على ألانيا

أشادت وسائل الإعلام التركية بأداء الدولي المغربي حكيم زياش بعد تألقه في فوز غلطة سراي على ألانيا سبور (4-0) في الجولة 32 من الدوري التركي الممتاز.

ودخل زياش كبديل في الدقيقة 46 وأحدث ثورة في خطي وسط وهجوم غلطة سراي، حيث سجل الهدف الثاني من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 61، مما مهد الطريق لزملائه لتعزيز النتيجة برباعية نظيفة.

وصفت صحيفة “صباح” التركية زياش بـ “القناص” وأشارت إلى أنه أول لاعب يسجل أول 3 أهداف له مع غلطة سراي في الدوري من خارج منطقة الجزاء منذ موسم 2010-2011.

أثار أداء زياش المميز في المباراة تكهنات حول مستقبله مع غلطة سراي، حيث قد يدفع مسؤولي النادي لإعادة النظر في قرارهم السابق بوضع اللاعب على قائمة المغادرين وربما تفعيل بند شراء عقده من .

حصل زياش على ثالث أفضل تقييم في المباراة بـ 8.1 نقطة من قبل منصة “Sofascore” المتخصصة في تقييمات وأرقام اللاعبين.

يسعى حكيم زياش إلى الاستفادة من المباريات المتبقية له مع غلطة سراي لتقديم أفضل ما لديه وإقناع مسؤولي النادي التركي بتفعيل بند شراء عقده من تشيلسي، خاصة في ظل reports of interest from Saudi clubs.

وبشكل عام، يقدم زياش أداءً رائعًا مع غلطة سراي هذا الموسم، مما يجعله هدفًا مرغوبًا فيه من قبل العديد من الأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا