الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

لماذا رفض أسطورة ارتداء قميص يونايتد؟

عادي

28 أبريل 2024

12:00 مساء

قراءة دقيقة واحدة

تيري في مباراة أمام اليونايتد

متابعة: ضمياء فالح
كشف أسطورة جون تيري عن اتصال مدرب الأيقونة سير أليكس فيرغسون به أسبوعياً عندما كان في وست هام كي يقنعه بالتوقيع لليونايتد وقال: «لعبت في أكاديمية وست هام عامين أو ثلاثة وفي إحدى الأمسيات علمنا أن مدربنا رحل لذلك أخبرت والدي أنني لا أريد العودة للفريق. ذهبت لأرسنال وبقيت هناك عاماً واحداً وكنت أخير نفسي بين اليونايتد وأرسنال وتشيلسي. أرسنال ومانشستر يونايتد فرشا لي السجادة الحمراء لكن تشيلسي لم يفعل شيئاً، وكان سير فيرغسون يتصل أسبوعياً بمنزل العائلة ويتحدث معي ومع والدي ويتأكد من ذهابي للمدرسة والتمرينات».
وتابع تيري: «رغم كل هذا، شعرت عندما دخلت رواق تشيلسي أنه النادي المناسب لي وشعرت أنه بيتي. إنه مثل شعورك عندما تريد شراء منزل وتتصور أنك ستعيش فيه الـ 20 عاماً المقبلة».
انضم تيري للبلوز بسن الـ14 عام 1995 ولعب بقميصه 717 مباراة حصد فيها 17 لقباً كبيراً من ضمنها 5 ألقاب بريميرليغ ولقب أوروبا، وكان اليونايتد بخير مع فيرغسون إذ حصد 38 لقباً كما فاز أرسنال بلقب البريميرليغ في 2004 بدون هزيمة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/bdjnx4tk

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا