الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

حفيظ دراجي يواصل الترويج لانتصارات وهمية لاتحاد العاصمة

لا يزال الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي يروج لأوهام الانتصارات لفريق اتحاد العاصمة الجزائري في محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، وذلك بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بمنح فريق نهضة بركان الفوز في مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية) بثلاثة أهداف نظيفة، على الرغم من عدم لعب المباراة.

وفي منشور على صفحته الرسمية على ، عبّر دراجي عن ثقته الكبيرة في “الطاس” لإعادة الحق لفريق اتحاد العاصمة، مدعياً أن محكمة التحكيم الرياضي ترفض دائماً “الضغوطات السياسية” وتحتكم فقط لقوانين الفيفا.

واعتبر حفيظ دراجي أن “بيان لجنة الاستئناف في الاتحاد الأفريقي الذي لم يحدد بنود القوانين التي استندت إليها في قرارها، يُعد خطأً في المضمون، لكنه في نفس الوقت يُشير إلى حق اتحاد العاصمة في اللجوء إلى “الطاس”. بحسب قوله.

وختم دراجي منشوره بالتأكيد على أن “الطاس” ستنصف اتحاد العاصمة لا محالة، وأن الاتحاد الأفريقي سيضطر لإعادة برمجة المباراة في ملعب محايد لتحديد المتأهل إلى نهائي البطولة. حسب زعمه

تجدر الإشارة إلى أنه لم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي من “الطاس” بخصوص قضية اتحاد العاصمة.

وتعتبر قرارات “الطاس” نهائية وغير قابلة للاستئناف.

هذا وسبق لـ “الطاس” أن رفضت طلبات استئناف من قبل أندية جزائرية في قضايا مشابهة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا