الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : احتلال الرصيف استعدادا لتخليد فاتح ماي يضطهد حق الراجلين في الأمن والسلامة.

أكادير24 | Agadir24

استنكر مجموعة من المواطنين نصب منصة فوق الرصيف المخصص للراجلين، بشارع المقاومة قرب عمارة تيفاوين، استعدادا لتخليد فعاليات فاتح ماي.

ووثقت صورة توصلت بها أكادير 24 المنصة التي تم نصبها على امتداد المساحة المخصصة للراجلين بالشارع المذكور، وذلك 48 ساعة قبل حلول عيد الشغل.

وتساءل هؤلاء عمن يحمي حقوق الراجلين وكبار السن والأطفال ممن سيجدون أنفسهم مضطرين للاستغناء عن الرصيف الذي تم احتلاله، والمرور وسط الشارع الرئيسي في احتكاك مباشر بالسيارات وباقي وسائل النقل.

واعتبر ذات المواطنين، أن هذا السلوك الذي يضع الراجلين ومستغلي الرصيف في مواجهة خطر محدق، يسائل القائمين على الفعالية التي أقيمت من أجلها المنصة المذكورة.

وأمام هذا الوضع، طالب المواطنون من الجهات الوصية التدخل على عجل لإزالة المنصة المذكورة من شارع المقاومة من باب حماية أمن وسلامة الراجلين وتمكينهم من حقهم في استعمال الرصيف، وهو الأمر الذي اعتبروا أنه أولوية قصوى، مقارنة بالهدف الذي أقيمت من أجله المنصة المذكورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا