عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي قلق بسبب إبراهيم دياز

وليد الركراكي قلق بسبب إبراهيم دياز في التفاصيل،

يمرّ النجم المغربي إبراهيم دياز بفترة عصيبة تميزت بانقطاع سلسلته التهديفية منذ منتصف شهر مارس الماضي، حيث لم يسجل أي هدف منذ ذلك الحين، أي ما يعادل 10 مباريات متتالية، وهو رقم يعتبر الأول من نوعه في مسيرته الاحترافية.

وشملت هذه المباريات 6 مباريات في الدوري الإسباني ضد كل من بيلباو، برشلونة، مايوركا، سوسيداد، ريال مدريد، وأوساسونا، بالإضافة إلى 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد لايبزيغ، مانشستر سيتي، وبايرن ميونيخ، ناهيك عن مباراتين وديتين مع المنتخب المغربي ضد أنجولا وموريتانيا.

ويُثير هذا الجفاف التهديفي قلق مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، الذي كان قد استعان بخدمات دياز لتعزيز قوة خط هجوم “أسود الأطلس” استعدادًا للمباراتين الحاسمتين ضد زامبيا والكونغو برسم تصفيات كأس العالم.

وحرص الركراكي على التواصل مع دياز للتعبير عن دعمه وثقته الكاملة بقدراته على تجاوز هذه المرحلة الصعبة واستعادة حسه التهديفي، خاصة مع اقتراب موعد المباراتين الحاسمتين.

ويبقى على دياز مسؤولية الخروج من هذه الأزمة النفسية واستعادة تألقه المعهود في أقرب وقت ممكن، وذلك لخدمة مصلحة المنتخب المغربي وتحقيق النتائج المرجوة في تصفيات كأس العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا