عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يُعدّ لائحة المعسكر الإعدادي ويواجه تغييرًا في وجهة مباراته بالكونغو

يسعى الناخب الوطني “وليد الركراكي” جاهداً لإعداد لائحة تضمّ أفضل اللاعبين المحليين والمحترفين استعدادًا للمعسكر الإعدادي المقرر إقامته من 3 إلى 11 يونيو المقبل.

ويتخلل المعسكر مباراتان هامتان ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث سيستضيف المنتخب الوطني نظيره الزامبي في ملعب أكادير يوم 8 يونيو، قبل أن يتوجه ضيفًا على الكونغو برازفيل يوم 11 يونيو في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

متابعة دقيقة للمحترفين:

ويُولي الناخب الوطني اهتمامًا كبيرًا بمتابعة أخبار المحترفين المغاربة في الدوريات العالمية، وذلك بهدف ضمّ أفضل العناصر المتاحة لتعزيز صفوف المنتخب الوطني ورفع حظوظه في تحقيق التأهل إلى كأس العالم.

تغيير وجهة مباراة الكونغو:

سيضطر المنتخب الوطني وليد الركراكي لتغيير وجهة سفره إلى الكونغو، حيث سيلعب مباراته ضد الكونغو الديمقراطية في ملعب “الشهداء” بالعاصمة كينشاسا بدلاً من ملعب “ألفونس ماسامبا ديبات” في برازفيل.

ويعود سبب تغيير الوجهة إلى عدم توفر ملعب “ألفونس ماسامبا ديبات” في برازفيل على معايير الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إخضاعه للإصلاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا