عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يترك “رسالة هامة” للاعبي الخليج

كانت لجولة المدرب الوطني وليد الركراكي إلى الدوريات الخليجية وقع إيجابي على معنويات جلّ اللاعبين المغاربة المحترفين هناك، حيث أكد لهم على مواصلة العمل الجاد للحفاظ على مكانتهم في صفوف “أسود الأطلس“.

وأوضح مصدر مسؤول أن الركراكي شدّد على متابعة الطاقم الفني للمنتخب الوطني لمستوى جميع اللاعبين في الدوريات العربية، مُثنياً على التطور الملحوظ في مستوى الممارسة الكروية بالمنطقة.

وأكد وليد الركراكي للاعبين أن فرصتهم قائمة للانضمام إلى المنتخب الأول، شريطة تقديمهم للمستوى المطلوب خلال الفترة القادمة.

وليد الركراكي يواصل التحليق

وإلى جانب ذلك، يُرتقب أن يُبرمج الركراكي رحلة أخرى إلى الدوريات الأوروبية في الأيام القليلة المقبلة، وذلك للقاء محترفي المنتخب الوطني هناك، ومن بينهم إسماعيل صيباري لاعب أيندهوفن الهولندي للاطمئنان على حالته الصحية بعد غيابه خلال الفترة الماضية.

ويُسارع الناخب الوطني الوقت لإعداد اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي ستشارك في المعسكر الإعدادي المقبل، المُقرّر إقامته خلال الفترة ما بين 3 و11 يونيو المقبل.

ويتضمن المعسكر مباراتين وديتين ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، حيث سيواجه المنتخب الوطني نظيره الزامبي بالملعب الكبير بمدينة أكادير، قبل أن يحل ضيفًا على الكونغو برازافيل.

ويسعى الركراكي من خلال هذه الجولات والمعسكرات إلى تكوين منتخب قوي قادر على تحقيق نتائج إيجابية في الاستحقاقات القادمة، خاصةً مع اقتراب موعد نهائيات كأس العالم 2026.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا