عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لاعب من أب مغربي وأم جزائرية يحلم بالانضمام للمنتخب المغربي الأولمبي

لاعب من أب مغربي وأم جزائرية يحلم بالانضمام للمنتخب المغربي الأولمبي، في التفاصيل

يُراود طموح كبير الشاب أيمن أورير، نجم خط وسط باير ليفركوزن الألماني، البالغ من العمر 19 عامًا، بأن يكون أحد نجوم المنتخب المغربي الأولمبي في دورة باريس 2024.

نبوغ كروي:

يُظهر أورير موهبة كروية استثنائية منذ صغره، حيث لفت أنظار العديد من الأكاديميات الكروية في أوروبا، ممّا قاده إلى الانضمام إلى أكاديمية باير ليفركوزن في سن مبكرة.

مغربي:

على الرغم من نشأته في ألمانيا ومن أب مغربي وأم جزائرية، يحمل أورير في قلبه عشقًا كبيرًا للمغرب، بلد والده، ويتمنى تمثيل المنتخب المغربي في مختلف المحافل الدولية، خاصة دورة الألعاب الأولمبية التي تُعدّ حلمًا يراود كل رياضي.

طريق أولمبية:

يسعى أورير جاهداً لإثبات قدراته الكروية مع فريقه باير ليفركوزن، أملاً في لفت انتباه الطاقم الفني للمنتخب المغربي الأولمبي بقيادة طارق السكتيوي، ونيل شرف تمثيل بلده في أولمبياد باريس 2024.

مواهب واعدة:

يُعدّ أورير واحدًا من بين العديد من المواهب الكروية الشابة التي تُزخر بها المملكة المغربية، ممّا يُبشر بمستقبلٍ واعدٍ لمنتخب “أسود الأطلس” في مختلف البطولات القارية والدولية.

أيمن أورير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا