عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : ترك شركة للإتصالات حفريات بأحد الشوارع يثير غضب مواطنين، وسط مطالب بتصحيح الوضع

أكادير24 | Agadir24

 

عبر مواطنون عن استيائهم الشديد من ترك شركة للإتصالات حفريات بأحد الشوارع الرئيسية بحي تدارت أنزا شمال مدينة أكادير، الذي نفذت به بعض الأشغال دون إعادة الحالة إلى ما كانت عليه.

وأفاد هؤلاء بأن شركة الاتصالات المعنية لم تلتزم بإعادة حالة الشارع بعد انتهائها من الأشغال، وتركت به حفرة كبيرة تشكل تهديدا حقيقيا للراجلين والسائقين على حد سواء.

وأفاد المتضررون في منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الحفرة المذكورة تتسبب في عرقلة حركة السير والمرور بالمنطقة، وهو الأمر الذي يغضب مستعملي الطريق.

وأضاف هؤلاء أن هذه الحفرة تشكل خطرا على سلامتهم أثناء القيادة، كما أنها تلحق أضرارا تقنية بمركباتهم، مشيرين إلى أن هذا الأمر أنهك عاتقهم، بفعل تكرر الإضرار بسياراتهم لأكثر من مرة.

ولفت المتضررون إلى مستعملي هذا الطريق يعانون الويلات يوميًا إزاء الحفرة المذكورة الآخذة في التمدد بسبب تأكل جنباتها، معيبين على الشركة المعنية ترك الشارع مليئا بمخلفات الأشغال من الحفر دون إعادته لحالته الطبيعية.

وأمام هذا الوضع، طالب المواطنون من الجهات المختصة بالمديرية الإقليمية للتجهيز والنقل ومن السلطات المعنية بمنطقة تدارت أنزا التدخل لتصحيح الوضع، وذلك عبر إلزام الشركة المعنية في أقرب وقت بإعادة الشارع إلى ما كان عليه قبل أعمال الحفر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا