عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : اكتظاظ غير مسبوق بالطرقات يغضب ساكنة المدينة، وسط مخاوف من تفاقم الوضع خلال فصل الصيف

أكادير24 | Agadir24

اشتكى مجموعة من المواطنين من الاكتظاظ غير المسبوق الذي تشهده بعض المحاور الطرقية بمدينة أكادير، خاصة خلال العطلة البينية التي تستغلها العديد من الأسر من داخل وخارجه لزيارة المدينة.

وأفاد هؤلاء بأن بعض الطرق، ومنها مدخل أكادير الشمالي على مستوى شارع محمد الخامس، شهد خلال الفترة الماضية اكتظاظا بالسيارات على ست ممرات، وهو الأمر الذي سبق واشتكى منه كثيرون خلال عطلة .

وتساءل هؤلاء عما إذا كانت الهندسة الطرقية الجديدة للمدينة هي التي تقف وراء هذا الاكتظاظ، خاصة وأنها تتسم بالضيق على مستوى بعض المحاور، وهو ما يتسبب في خلق ازدحام بين مختلف وسائل النقل.

وأعرب ذات المواطنين عن مخاوفهم من تفاقم هذا الوضع مع حلول فصل الصيف، باعتبار أن عاصمة سوس تشهد توافدا كبيرا للسياح المغاربة والأجانب خلال هذه الفترة.

وتبعا لذلك، دعا هؤلاء الجهات الوصية إلى أخذ شكاويهم بشأن هذا الموضوع بالجدية اللازمة واتخاذ الإجراءات الضرورية بشأنها لتخفيف حالة الاكتظاظ التي تشهدها العديد من المحاور الطرقية الرئيسية بالمدينة، خاصة خلال فترات الذروة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا