الارشيف / عرب وعالم / المغرب / احداث الداخلة

.. الشهري يبرز بعد تفجير نفسه وسط تداول صور هجوم مسجد الطوارئ

دبي، العربية المتحدة (CNN)—برز عبدالله الشهري، أحد المطلوبين بقضية تفجير مسجد قيادة قوات الطوارئ في منطقة عسير، الذي وقع في 6 أغسطس/ آب 2015 بين أبرز المواضيع التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وبرز اسم عبدالله الشهري عقب إعلان رئاسة أمن الدولة ، الجمعة، والتي ذكرت فيه أن المطلوب الشهري فجر نفسه بحزام ناسف خلال إجراءات القبض عليه.

وجاء في بيان أمن الدولة السعودية: “إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ 21 / 4 / 1437هـ، بشأن الإعلان عن قائمة بأسماء (9) مطلوبين للجهات الأمنية، وامتداداً للمتابعة الأمنية القائمة، فقد تمكنت بفضل الله الجهة المختصة برئاسة أمن الدولة عبر عملية أمنية من تعقب المطلوب رقم (4) من تلك القائمة / عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري، ورصد وجوده عند الساعة (10:00) مساء يوم الأربعاء الموافق 12 / 1 / 1444هـ في حي السامر بمحافظة ..”

وتابع: “عند مباشرة إجراءات قبضه بادر بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف كان يرتديه، مما نتج عنه هلاكه وتعرض أحد المقيمين من الجنسية الباكستانية وثلاثة من رجال الأمن لإصابات مختلفة نُقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم”.

وأضاف: “رئاسة أمن الدولة إذ تعلن عن ذلك لتؤكد مواصلتها بعزيمة وإصرار وحزم في التصدي لكل من تسوّل له نفسه المساس بأمن هذه البلاد واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها ولن يكون بمنأى عن قبضة رجال الأمن بمشيئة الله لينال جزاءه الرادع. والله الهادي إلى سواء السبيل”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث الداخلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث الداخلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا