سولاف درويش: رسائل بالأمم المتحدة وثيقة لحل جميع الأزمات بالمنطقة 

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشادت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، بكلمة الرئيس عبد الفتاح  أمام الدورة الـ 75 للجمعية العامة للأمم المتحدة، مؤكدة أن خطاب الرئيس وثيقة شاملة لحل جميع قضايا المنطقة.

وقالت "درويش" في بيان لها: إن السيسي وجه العديد من الرسائل الهامة إلى المجتمع الدولي، والتي تعد وثيقة لحل الأزمات التي تواجه العالم، مؤكدة أن تلك الكلمات كانت واضحة وحاسمة ووضعت المجتمع الدولي أمام مسئولياته التاريخية حول مختلف المشكلات والأزمات التي تواجه المنطقة والعالم.

وأشارت مساعد رئيس الحزب، إلى أن مطالبة الرئيس المتكررة بضرورة التكاتف لمواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود الذي بات يهدد الأمن والسلام على مستوى العالم، هو أمر هام للغاية وخاصة أن تواجه الإرهاب الغاشم منذ عدة سنوات نيابة عن العالم أجمع.

وأكدت وكيل لجنة القوى العاملة، أن الرئيس السيسي دائما يطالب بالسلام في المنطقة والعالم، ودائما ما يتخذ الحوار وسيلة لحل جميع المشاكل والقضايا في المنطقة، ويضع أمامه ضرورة حل القضية الفلسطينية، والأزمة الليبية والسورية.

اقرأ أيضًا: الجيل: السيسي وجه عدة رسائل فى كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة

وأضافت عضو مجلس النواب، أن الأخذ برؤية الرئيس في حل القضايا والأزمات وتحقيق التعاون الدولي الجاد والفعَّال سوف يخلص العالم من شرور وويلات الإرهاب الأسود الذي بات يهدد الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق