"كامل كامل" يكشف محاولات الإخوان للتستر على الفساد المالي والأخلاقي داخل التنظيم |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الزميل كامل كامل مسئول ملف الإسلام السياسى باليوم السابع، محاولات جماعة الإخوان الإرهابية، للتستر على الفساد المالى والأخلاقى داخل التنظيم وخاصة الجناح الإعلامى للجماعة الإرهابية، موضحا أن هناك معركة داخل قنوات الإخوان وفضائح كثيرة بسبب المال. اضافة اعلان

وأشار "كامل" في مداخلة لقناة أكسترا نيوز لبرنامج "صباح أكسترا" الذى تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، إلى أن هناك محاولات من داخل جماعة الإخوان للتستر على الفساد المالى والأخلاقى للتنظيم من خلال مبادرات تصدر عن شخصيات إخوانية مقيمة في تركيا.

وأوضح أن قنوات الإخوان تتألم بسبب انتشار فضائحهم، موضحا أن القاسم المشترك للفضائح التي تظهر للإخوان هو أن قيادات الإرهابية يفضحون بعضهم عبر السوشيال ميديا.

وخلال الفترة الماضية، اتضح حجم الفساد المالى والأخلاقى داخل قنوات الإخوان الممولة من قطر وتركيا، والمبثوثة من دول معادية للمصر، وظهر للجميع حجم الأموال التي تسرق فيه هذه القنوات فضلا عن الفضائح الجنسية، الأمر الذى دفع قيادات الجماعة الإرهابية في إطلاق مبادرة للملمة فضائحهم باسم "أخذ الحق بطرق محترمة" والتوقف الفوري عن التراشق وتبادل الاتهامات عبر صفحات السوشيال ميديا، الأمر الذى وصفه قيادى إخوانى سابق بأنها محاولة جديدة للتستر على الفساد المالى والأخلاقى تحت مسميات براقة. 

وقال العنصر الإخوانى : "من كان منا له حق موثق لدى أحد منا فعليه اتباع طرق بديلة محترمه لأخذ حقة تحافظ على احترامنا لأنفسنا". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق