الارشيف / سياسة / اليوم السابع

رئيس "برلمانية حماة الوطن" عقب أداء الرئيس اليمين الدستورية: نجدد العهد بمساندة الدولة

وجه الدكتور أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح ، بمناسبة أداء اليمين الدستورية رئيساً للجمهورية لفترة رئاسية جديدة.

وقال شلبي، في بيان أصدره، أن حلف اليمين الدستورية جاءت من الصرح العريق والجديد لمجلس النواب بالعاصمة الإدارية الممثل لإرادة شعب ، والشاهد علي عظمة البناء والتنمية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجه شلبي التهنئة لجموع الشعب الذي اختار بإرادته الحرة في انتخابات رئاسية تعددية نزيهة خير من يقود سفينة الوطن، معلناً تجديد الهيئة البرلمانية للحزب العهد باستمرار مساندتها للدولة المصرية والوقوف خلف الرئيس لاستكمال عمليات البناء والتنمية.

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أن الولاية الجديدة للرئيس السيسي، ستشهد استكمال مسيرة بناء الوطن، وتحقيق تطلعات الأمة المصرية فى بناء دولة حديثة ديمقراطية متقدمة فى كافة العلوم، والصناعة والعمران والزراعة والآداب والفنون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا