.. البرلمان يناقش وزارتي الخارجية والطيران على مدار عامين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مجلس النواب، في بيان له، حضور وزيرا الخارجية والطيران، سامح شكري ومحمد منار عنبة، الثلاثاء 26 يناير؛ لمناقشة وعرض مجموعة من الملفات الهامة، بعد إنهاءها أول أسبوع من خطة حضور الوزراء لعرض برنامجهم المقدم لمجلس نواب 2015، وعن جلسة غدا الأربعاء فستشهد حضورا وزيرا الثقافة والبيئة.

وناقش مجلس النواب، أمس الإثنين، وزيرا القوى العاملة والهجرة، المقدم إلى برلمان 2015 وما تم تنفيذه خلال العامين الماضيين، برئاسة المستشار حنفي جبالي، والوكيلين المستشار أحمد سعد الدين ومحمد أبو العينين.

اقرأ أيضا: وزير الري: ملف سد النهضة مسئولية كل مؤسسات الدولة المصرية

وعقدت اللجنة العامة لمجلس النواب، ثاني جلساتها أول أمس الأحد؛ لمناقشة وعرض مجموعة من الملفات الهامة، بعد إنهاءها أول أسبوع من خطة حضور الوزراء لعرض برنامجهم المقدم لمجلس نواب2015.

وأدت النائبة هادية السعيد، القسم الدستوري أمام الجلسة العامة برئاسة المستشار حنفي جبالي، أمس الإثنين أيضا، بسبب تغيبها عن الجلسات السابقة.

ووفقا للمادة 14 من ، يؤدى القسم الدستوري قبل أداء عمله النيابي، ويكون نص القسم كما يلي:

"أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".

 

اقرأ أيضا: غدا.. البرلمان يناقش برنامج وزارتي الخارجية والطيران على مدار عامين

وأحال "جبالي"، بيان الزراعة الذي ألقاه أمس الأحد، إلى لجنة الزراعة بالبرلمان؛ لمناقشة بنوده وما تم تنفيذه من الخطة التي تم تقديمها إلى مجلس 2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق